القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf - فهد عامر الأحمدي - بيت الروايات PDF

 بيانات الكتب نظرية الفستق PDF


  • مؤلف : فهد عامر الأحمدي
  • قسم:التنمية البشرية
  • اللغة:العربية
  • الناشر:دار الحضارة للنشر والتوزيع
  • الترقيم الدولي:9786035065
  • تاريخ الإصدار:31 ديسمبر 2019
  • الصفحات:676
  • عدد الملفات: 2
  • حجم الملفات:13.4 ميجا بايت
  • نوع الملفات: PDF
  • تاريخ الإنشاء:26 أغسطس 2017 .

من اهم الروايات في الموقع بيت الروايات ,روايات رومانسيه

تحميل كتاب نظرية الفستق pdf - فهد عامر الأحمدي - بيت الروايات PDF
‏روايات و كتب PDF BOOks‏

روايات و كتب PDF BOOks‏


كتاب المؤلف "نظرية الفستق" ومؤلف 13 كتاباً آخر.

فهد عامر الأحمدي الحربي (28 سبتمبر 1967) كاتب سعودي له عمود في جريدة الرياض حول العالم. بدأ كتابة المقال في جريدة المدينة ، وفي 17 أغسطس 1991 نشر مقاله الأول بعنوان "أنف الجار السيبيري" ، قبل أن ينتقل إلى جريدة الرياض ونشر مقالته الأولى في 21 أغسطس. سبتمبر 2000. ومازال كاتبًا يوميًا في جريدة الرياض. وهو حاليا الكاتب الأعلى أجرا بين الكتاب السعوديين.


حياته:

ولد في المدينة المنورة في حي العنة الشعبي القريب من المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي. نشأ في منزل جدته لأمه ، التي تنتمي لعائلة الصقبي من سبيع في البدائع ، مما دفع من حوله في وقت مبكر إلى تسميته بـ "فهد الصقبي" بسبب تعلقه به. وجدته وحبها لها. زوجته طبيبة أطفال ولديه ثلاثة أبناء وبنتان.


كان يحب القراءة منذ البداية ، ولم يفصل نفسه عن الكتب ، لذلك كان يضع كتابًا ثقافيًا في بطن الكتاب المدرسي ليتظاهر أمام عائلته للدراسة. درس في جامعات مختلفة في تخصصات مختلفة. لكنه لم يحصل على درجة البكالوريوس. أمضى الكثير من الوقت في مكتبة الجامعة.

 

وذكر أنه يعاني من هوس الكتب ، وهو مرض لا يريد الشفاء منه ، على حد قوله ، بل إنه يريد أن يتأثر المجتمع بنفس المرض.


تعليمهم:

درس المرحلة الابتدائية في مدرسة الشهداء بالمدينة المنورة ، ثم المرحلة المتوسطة في مدرسة ابن خلدون بالمدينة المنورة ، ثم المرحلة الثانوية ، ودرس في جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، وتخصص في (الجيولوجيا) ثم انتقل إلى (الحوسبة) ، ثم انسحب خارج الكلية دون الحصول على شهادة البكالوريوس.

روايات رومانسيه

ثم تابع دراسته في جامعة هاملاين في مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية ، لكنه لم يكمل دراسته وعاد. واعتبر السنوات الثماني التي قضاها في الدراسة في الجامعات مضيعة للوقت.


كما أكد أنه يتحدث 10 لغات ، منها: الإنجليزية بشكل أساسي ، و 9 لغات أخرى يتذكرها جيدًا أثناء التعلم ، معتبراً أن تواصله مع زوار الحرم الشريف هو السبب الذي أكسبه اللغات التي كان يتعلمها. تعلمت. تكلم.


مقالاته وكتبه:

كتب أكثر من 6000 مقال ، وفي عام 1418 هـ - 1997 م أصدر كتاباً بعنوان الزاوية يضم 100 مقال من مقالته ، ونشرت دار طويق للنشر كتاباً بعنوان "حول العالم 1" ، وتنوي نشر أجزاء جديدة في المستقبل. يحتوي كل من كتبه "حول العالم" على 78 موضوعًا مختلفًا ، ويحتوي كل موضوع على 7 مقالات حول الموضوع الرئيسي. وله كتاب بعنوان "نظرية الفستق" يحاول فيه الكاتب توضيح طرق التفكير الإيجابية والحكم على الأشياء ، واستعراض مجموعة من المواقف والقصص الملهمة.


وصف عن كتاب نظرية الفستق PDF

كتاب سيغير طريقة تفكيرك وحكمك على الأشياء.


يحتوي على مجموعة من المقالات التي تركز بشكل أساسي على تطوير الذات ومعالجة اللغة الطبيعية وطرق التفكير والوعي والسلوك البشري.


حمل من هنا

تعليقات

التنقل السريع