القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فن الكلام وأصول الحوار الناجح PDF - بيت الروايات PDF

 تحميل فن الكلام وأصول الحوار الناجح PDF - بيت الروايات PDF

  • مؤلف:إيهاب فكري
  • قسم:التنمية البشرية
  • اللغة:العربية
  • الناشر:مؤسسة صوت القلم العربي
  • تاريخ الإصدار:01 يناير 2009
  • الصفحات:101
  • حجم الملف:847.5 كيلو بايت
  • نوع الملف:PDF
  • تاريخ الإنشاء:11 يونيو 2017

عن المؤلف إيهاب فكري:-


كتاب المؤلف "فن الكلام وأصول الحوار الناجح" ومؤلف 15 كتابًا آخر.

وهو من المهتمين بتنمية مهارات إدارة الشباب في مصر. لم يكن تدريبه الأكاديمي العامل الوحيد في اهتمامه بعلوم الإدارة. ومع ذلك ، فهو حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس ودبلوم وماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ، وكذلك دكتوراه في استراتيجية التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن. على الرغم من ذلك ، فقد تولى مسؤوليات مهمة منذ ما يقرب من عشرين عامًا. من المهتمين بتنمية مهارات الإدارة الشبابية في مصر. لم تكن خلفيته الأكاديمية العامل الوحيد الذي حفز اهتمامه بعلوم الإدارة ، لكنه حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس ، ودبلوم وماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. دكتوراه في استراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن. وبهذا ، تولى مسؤوليات مهمة مع أكبر الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات لما يقرب من عشرين عامًا. مساهمات عديدة في مجالات الاستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة.


وهو من الذين يعتقدون أن "الإدارة هي الحل".
يعرف إيهاب فكري جيدًا أن القراءة ليست من أولويات معظم الشباب في مصر ، بل في العالم العربي ، لكنه يراهن عليهم ويكتب لهم ... فلماذا يخطئ دائمًا مع يونغ؟ ولماذا لا يقع الخطأ في معظم الذين يكتبون ولا يستطيعون الوصول؟ .. لهذا بدأ في كتابة علوم الإدارة أثناء تحضير محاضراته بالشكل والأسلوب الذي يعتبره مناسبًا للثقافة المصرية. نحن نستحق أن يتم تقديمنا من قبل الإدارة بطريقة تناسب ظروفنا وطريقة حياتنا.
.. إيهاب فكري من مواليد 1971 ويقيم في القاهرة مع زوجته وأولاده.


وصف كتاب فن الكلام وأصول الحوار الناجح PDF :-


آلاف الأشخاص الذين نجحوا في الحياة ... بل وأثّروا في حياة الآخرين ... لم تكن لديهم مهارات خاصة سوى الانتباه إلى قيمة وكيفية ما يقولونه ، وإذا كنت تعتقد أنك جيد في فن يتحدث ، هذا الكتاب هو فرصة حقيقية للتحقق من نفسك. أنت لست جيدًا في هذا الفن المهم ، لذا انتظر ... قد يكون لديك رأي آخر بعد قراءة هذا الكتاب.
لا توجد إجابات نموذجية في العلوم الإنسانية ... لذلك لن تجد في هذا الكتاب الآلاف من الأشخاص الذين نجحوا في الحياة ... وحتى أثروا في حياة الآخرين ... لم يكن لديهم قدرات خاصة سوى الانتباه إلى أنا أقدرهم وما يقولون ، وإذا كنت تعتقد أنك جيد في The Art of Speaking ، فهذا الكتاب هو فرصة حقيقية للتحقق من نفسك ... وإذا كنت تعتقد أنك لست جيدًا في هذا الفن المهم ، انتظر ... يمكنك الحصول على رأي آخر بعد قراءة هذا الكتاب.
لا توجد إجابات نموذجية في العلوم الإنسانية. لذلك لن تجد كلمات محددة في هذا الكتاب تقال في أوقات مختلفة ، ولكن الغرض من هذا الكتاب هو التركيز على أربعة معاني أساسية ، لضمان نجاح من يفهمها. في فن الكلام.


يحتوي هذا الكتاب على أربعة فصول رئيسية في فن الكلام:

  • فن الاستماع
  • مقاطعة المتحدث
  • الفرق بين الجدل والنقاش
  • دائرة العشم وثقافة "النكهة"


على الرغم من أن النقاش حول فن الكلام يتطلب معالجة المزيد والمزيد من المواضيع والنقاط ، إلا أنني فضلت الحديث عن أهم هذه المواضيع من وجهة نظري ، حتى لا يثقل القارئ الذي قد لا يحب القراءة بشكل عام. . ، أو تفضيل الموضوعات الخفيفة على الكلمات والمعاني الصعبة. فلسفي. لا تفوت قراءة هذا الكتاب ، الذي كتب خصيصًا بكلمات سهلة وأمثلة واقعية ، للتأكد من أن المعنى يأتي بأسهل طريقة وفي أقصر وقت ممكن. بمهارات الاتصال ... أو لنسميها أسلوبنا المصري البسيط ... فن التحدث!



تحميل فن الكلام وأصول الحوار الناجح PDF - بيت الروايات PDF
بيت الروايات PDF


تعليقات

التنقل السريع